تخلص من السمنة دون جراحة عبر الكبسولة الذكية

الكبسولة الذكية Elipse


الكبسولة الذكية هي ثورة علمية جديد في عالم التخسيس والتخلص من السمنة والوزن الزائد. الجديد في هذا البالون هو سهولة وضعه داخل المعدة حيث لا يحتاج الى تنظير للمعدة لوضعه أو إزالته. فهو عبارة عن كبسولة بحجم حبة فيتامين كبيرة (تشبه حبه زيت السمك) تحتوي على البالون المفرغ من الهواء ويقوم المريض بابتلاع هذه الكبسولة في إجراء لا يزيد عن عشر دقائق.


علبة الكبسولة الذكية

بعد ابتلاع البالون يتم التأكد من استقرار البالون في المعدة عن طريق أخذ صورة شعاعية بسيطة وبعدها يتم نفخ البالون داخل المعدة عبر أنبوب رفيع جدا ومن ثم يتم إزالة الأنبوب ويبقى البالون في المعدة. يمكن للمريض أن يعود ويمارس حياته بعد هذا الاجراء البسيط.


ماذا بعد وضع البالون في المعدة؟


في دقائق معدودة...يحس المريض بالشبع وعدم رغبته بالأكل. وهنا يبدأ مشوار الرشاقة وممارسة التمارين الرياضة المساندة. نزول الوزن يبدأ منذ اليوم الأول وتستمر هذه الرحلة الممتعة إلى 4 شهور حيث يتحلل هذا البالون ويخرج من الجسم بطريقة طبيعية وهنا يكمن سر نجاح هذا البالون بحيث لا يحتاج إلى إجراء لإزالة البالون.


هل أنت مؤهل لبالون الكبسولة الذكية؟


إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك بين 27 إلى 40 كغم/م2 فأنت مؤهل للتخلص من السمنة والوزن الزائد. للمزيد احجز موعد الان على الرقم 00962796888297



نحن مركز معتمد من شركة ايلبس


نحن مركز معتمد من شركة ايلبس

0 views